أكد سفير الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية، خطري أدوه خطري، اليوم الثلاثاء بالجزائر العاصمة، عرفان وتقدير الشعب الصحراوي للجزائر حيال موقفها "القوي والدائم" إلى جانب الصحراويين في كفاحهم من أجل قضيتهم العادلة. وفي تصريح صحفي عقب تقديمه أوراق اعتماده لرئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، بصفته سفيرا فوق العادة ومفوضا للجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية، أكد خطري أدوه خطري أنه "نقل لرئيس الجمهورية تحيات أخيه الرئيس الصحراوي، إبراهيم غالي، وشكر الشعب الصحراوي المكافح للجزائر، شعبا وحكومة وقوى حية، على الموقف القوي، المتواصل والدائم تجاه كفاح الشعب الصحراوي وقضيته العادلة". كما أكد أنه س...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول
التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال