زكت المجموعات البرلمانية بمجلس الأمة، اليوم الاثنين، السيناتور عن الثلث الرئاسي، عزوز ناصري، ليتولى منصب الرئيس، خلفا لصالح ڤوجيل. وجرى تنصيب ناصري بصفة رسمية، بحضور الرئيس السابق ووزير العلاقات مع البرلمان، وبرئاسة السيناتور حمى شوشان، وهو أول رئيس للهيئة التي أنشئت في بدايات التسعينيات، من جيل الاستقلال. وبكلمات مقتضبة، تحدث ممثلو المجموعات البرلمانية عن موقفهم تجاه المسؤول الجديد، ووجهوا عبارات الشكر لسلفه. وبعد تنصيبه، ألقى عزوز ناصري، بصفته رئيس مجلس الأمة الجديد، خطابا عرض فيه تصوراته السياسية والبرلمانية، داعيا زملاءه لمده بيد العون والمساعدة، للقيام بالمسؤولية "الملقاة على عاتقي وتج...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول
التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال