استقبل رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، اليوم الثلاثاء، وفدا عن شركة "شيفرون" الأمريكية. وحسب بيان رئاسة الجمهورية، حضر اللقاء مدير ديوان رئاسة الجمهورية، بوعلام بوعلام، ووزير الدولة وزير الطاقة والمناجم والطاقات المتجددة، محمد عرقاب، والرئيس المدير العام لشركة سوناطراك، رشيد حشيشي. وأدلى نائب الرئيس للتطوير التجاري لشركة "شيفرون"، جو كوك، بتصريح نقلته رئاسة الجمهورية، جاء فيه: "شكرا جزيلا، لقد كان لي الشرف أن استقبلت من قبل فخامة الرئيس بمعية وزير الطاقة والرئيس المدير العالم لسوناطراك، هذا اللقاء يشجعنا إذ أنه يتطابق مع الاتفاق المبدئي من أجل التفاوض ومباشرة العمل، وقد لمسنا أن هناك تجاوب...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول
التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال