الوطن

رئيس الجمهورية يترأس اجتماعا حول خدمة الشباك الوحيد

حسب ما أورد بيان لرئاسة الجمهورية.

  • 2119
  • 0:50 دقيقة
صورة: ح.م
صورة: ح.م

ترأس رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، اليوم الإثنين، اجتماع عمل خصص لتفعيل خدمة الشباك الوحيد، وفق ما أورد بيان لرئاسة الجمهورية. وكان رئيس الجمهورية، قد أمر خلال اجتماع مجلس الوزراء، الذي ترأسه يوم 20 أفريل الفارط، الحكومة بتنصيب وتفعيل الشباك الوحيد الخاص بالاستثمار في غضون شهر. ووفق بيان رئاسة الجمهورية فإن الرئيس تبون قدم خلال الاجتماع توجيهات متعلقة بالشباك الوحيد، الذي "يتعلق عمله أساسا بالفعل الاستثماري الخالص ولا علاقة له بالتسيير الإداري، سواء كان مركزيا أو لا مركزيا". وأضاف البيان في هذا السياق، بأن الهدف من وجود هذا الشباك الموحد هو "تسهيل الاستثمار وتذليل كل الصعوبات والعقبات...

مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين

انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.

لديك حساب ؟ تسجيل الدخول

Placeholder