استقبل وزير التعليم العالي والبحث العلمي، السيد كمال بداري، أمسية اليوم بمقر الوزارة، 14 طالبا مشاركا في نهائيات المسابقة الدولية لمسابقة "هواوي" لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، التي ستقام بداية الأسبوع المقبل في جمهورية الصين، وستشهد مشاركة العديد من الجامعات المرموقة على المستوى الدولي، وتمني لهم التوفيق والنجاح والخفاظ على المراتب الأولى المحققة في طبعة السنة الماضية. وكان 14طالبا قد تأهلوا لنهائيات مسابقة "هواوي" التي ستجري في دولة الصين، بعدما فاز هؤلاء في التصفيات الإقليمية لهاته المسابقة حيث تنافسوا مع فرق من مختلف أنحاء العالم، وتأهلوا بعد سلسلة من الاختبارات التي جرت عن بعد، في فئ...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول
التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال