ترأس وزير السكن والعمران والمدينة، محمد طارق بلعريبي، اليوم الخميس، اجتماعا خصص لمتابعة نشاط المديرية العامة للمدينة وذلك في إطار التحضير لحصيلة السداسي الأول لسنة 2025. وحسب ما أفاد به بيان لذات الدائرة الوزارية، فقد حضر الاجتماع، الإطارات المركزية لوزارة السكن والعمران والمدينة، المديرة العامة للمدينة، وكذا مدراء المدن الجديدة بوغزول، حاسي مسعود، سيدي عبد الله وبوعينان على التوالي. وتم خلال الاجتماعات الأربعة المنعقدة على التوالي عرض الحصيلة المالية والتنفيذية لكل مدينة. حيث قدم – يضيف البيان – كل مدير ملخصا عن نسب صرف الميزانية حسب ما نص عليه قانون المالية بالإضافة إلى مدى تقدم المشاريع،...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول
التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال