أعلن الأمين الوطني الأول، لجبهة القوى الاشتراكية، يوسف أوشيش، اليوم، عن "انطلاق مرحلة جديدة من مسار الهيكلة السياسية والتنظيمية للحزب في كل الولايات". وستجسد قيادة الحزب المعارض هذا التغيير، بحسب ما ذكر أوشيش، في الدورة العادية للمجلس الوطني، بالمقر المركزي للحزب، بـ"تحديث أدواتنا، والتفاعل مع تطلعات شعبنا، من خلال سلسلة لقاءات وطنية تحضيرية، استعدادا للمشاركة في الاستحقاقات القادمة: التشريعية والمحلية". وتابع المرشح الرئاسي السابق، "سنُعيد تنشيط هياكل الحزب، بهدف واضح: أن نجعل من جبهة القوى الاشتراكية قوة سياسية مركزية، حاملة لمشروع بديل وطني، ديمقراطي، اجتماعي، واقعي وجامع"، مشيرا إلى "أنن...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول

التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال