الوطن

استراتيجية جديدة لحماية التنوع البيولوجي

وزارة البيئة وجودة الحياة بصدد الانتهاء من إعداد الاستراتيجية التي تمتد لآفاق 2030.

  • 296
  • 1:40 دقيقة
الصورة: ح.م
الصورة: ح.م

أعلنت وزيرة البيئة وجودة الحياة، نجيبة جيلالي، اليوم الثلاثاء بالجزائر العاصمة، أن مصالحها بصدد الانتهاء من إعداد الاستراتيجية الوطنية الجديدة لحفظ وتثمين التنوع البيولوجي للفترة 2025-2030. وجاء ذلك خلال كلمة ألقتها الوزيرة خلال افتتاح أشغال اليوم الدراسي الموجه للأسرة الإعلامية تزامنا مع إحياء اليوم العالمي للتنوع البيولوجي، الذي يصادف 22 مايو من كل سنة، والمنظم تحت شعار "الانسجام مع الطبيعة والتنمية المستدامة"، نقلتها وكالة الأنباء الجزائرية. وحضر مراسم الافتتاح وزير الاتصال، محمد مزيان، وممثلة وزارة الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج والشؤون الافريقية، منال الايوبي، والممثلة المقيمة...

مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين

انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.

لديك حساب ؟ تسجيل الدخول

Placeholder