ترأس الوزير الأول، نذير العرباوي، اليوم الأربعاء، اجتماعا للحكومة، خصص للاستماع إلى عروض تخص عدة قطاعات، حسب ما أفاد به بيان لمصالح الوزير الأول. وحسب البيان، خصص الاجتماع لاستعراض التقدم الحاصل في تنفيذ البرامج التكميلية الخاصة ببعض ولايات الوطن، والتي "تعد محورا أساسيا للرؤية الاستراتيجية لرئيس الجمهورية للتخفيف من حدة الفوارق التنموية بين الولايات، والدفع بديناميكيتها الاقتصادية والاجتماعية". كما استمعت الحكومة لعرض حول ربط المستثمرات والمشاريع الفلاحية الكبرى للزراعات الاستراتيجية بالشبكة الكهربائية، والتي "تندرج في إطار تنفيذ البرنامج الطموح لتحقيق الأمن الغذائي الذي أقره رئيس الجمهورية...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول
التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال