العالم

بوتين وترامب يبحثان التوترات في الشرق الأوسط

الاتصال الذي استمر نحو 50 دقيقة، شهد مناقشات معمقة حول التصعيد العسكري في المنطقة.

  • 519
  • 0:40 دقيقة
صورة: ح.م
صورة: ح.م

كشف الكرملين، السبت، أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أجرى اتصالا هاتفيا مع نظيره الأمريكي دونالد ترامب، حيث تناول الطرفان الوضع في الشرق الأوسط والبرنامج النووي الإيراني. وقالت وكالة أنباء روسية نقلا عن مصدر في الكرملين إن الاتصال الذي استمر نحو 50 دقيقة، شهد مناقشات معمقة حول التصعيد العسكري في المنطقة. وأبلغ بوتين ترامب بإدانته للعمليات العسكرية الصهيونية ضد إيران. من جانبه، وصف ترامب الوضع في الشرق الأوسط بأنه "مقلق للغاية". وأضاف المصدر أن الرئيسين لم يستبعدا إمكانية استئناف المفاوضات بشأن البرنامج النووي الإيراني، في ظل الجمود الحالي. وفجر الجمعة، شن الكيان الصهيوني هجومًا جويًا واسع...

مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين

انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.

لديك حساب ؟ تسجيل الدخول

Placeholder