أطلقت إيران، صبح اليوم الأحد، دفعتين صاروخيتين، استهدفت عدة مواقع صهيونية داخل الأراضي المحتلة، خلفت دمارا كبيرا، وذلك بعد ساعات من قصف سلاح الجو الأميركي 3 منشآت نووية إيرانية. وأفادت إذاعة الجيش الصهيوني، أن الصواريخ سقطت بشكل مباشر وأحدثت دمارا كبيرا في عدة مناطق من يافا المحتلة. إيران تطلق الدفعة الـ20 على إسرائيل ضمن عملية "الوعد الصادق" (غيتي) وفي حصيلة أولية، أفادت وسائل إعلام عبرية، بإصابة 16 شخصا في الهجوم الصاروخي الإيراني، بينهم مصابان في حالة خطرة. دمار واسع في مواقع سقوط الصواريخ الإيرانية بالأراضي المحتلة (رويترز) وأضافت أن نحو 20 شخصا لا يزالون عالقين تحت الأنقاض في موقع...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول
التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال