علق الرئيس الروسي السابق نائب رئيس مجلس الأمن الروسي حاليا، دميتري ميدفيديف، على الغارات الأمريكية، فجر اليوم الأحد، على مواقع نووية في إيران. وكتب ميدفيديف منشورا عبر منصة "تليغرام" جاء فيه: "ترامب، الذي جاء رئيسا صانعا للسلام، بدأ حربا أمريكية جديدة"، ورأى أن "الولايات المتحدة انخرطت في صراع جديد، وسط مؤشرات متزايدة على احتمال تنفيذ عملية برية في المستقبل القريب". وقال نائب رئيس مجلس الأمن الروسي إنه "يمكننا الآن القول بشكل مباشر، إن إنتاج الأسلحة النووية في المستقبل سيستمر". وأكد ميدفيديف أن "دولا عدة مستعدة الآن لتزويد إيران بالذخائر النووية مباشرة". وقال إن "الالتفاف الشعبي حول القيادة...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول
التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال