أكدت الحكومة الإيرانية، في بيان لها، اليوم الجمعة، أن طهران "بدأت منذ هذه اللحظة باتخاذ الإجراءات الدفاعية والسياسية والقانونية اللازمة لجعل الكيان الصهيوني غير الشرعي يندم على جريمته، وستحرم الصهاينة من النوم". وأضافت إيران: "لم نكن نحن من بدأ الحرب، ولكن نهاية هذه القصة سوف تُكتب بيد إيران". وجاء في البيان كذلك أن "العدوان الصهيوني أثبت أن هذا الكيان غير الشرعي لا يلتزم بأي قاعدة أو قانون دوليين"، مضيفة أنه "يمارس عمليا وبكل وقاحة الإرهاب ويشعل نار الحرب". العالم 13-06-2025...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول

التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال