أكد وزير الخارجية الصحراوي، محمد يسلم بيسط، اليوم الأربعاء، أن مشاركة الجمهورية الصحراوية في الاجتماع الثالث لوزراء خارجية الاتحاد الإفريقي والاتحاد الأوروبي دليل على أنها حقيقة سياسية ودبلوماسية لا رجعة فيها، معتبرا حضورها ببروكسل "أحسن رد على الدعاية المغربية التي تروج لخلاف ذلك". وفي تصريح لوكالة الأنباء الجزائرية، قال بيسط أن مشاركة بلاده في هذا الاجتماع، إلى جانب الدول الإفريقية و27 دولة أوروبية، "تأتي باعتبارها عضو مؤسس للاتحاد الإفريقي وعضو فاعل في هذه الشراكة المتجددة بين الاتحادين". كما اعتبر الوزير الصحراوي هذه المشاركة "أكبر رد على الدعاية المغربية طوال الأسابيع الماضية حول استبعا...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول
التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال