أعلنت وزارة الداخلية السعودية، أمس الأحد، إعادة أكثر من 75 ألف مخالف لأنظمة الحج ضمن حملة "الحج بلا تصريح"، قبيل انطلاق مناسك الفريضة الأربعاء القادم. وجاء ذلك على لسان مدير الأمن العام الفريق محمد البسامي، خلال مؤتمر صحفي مشترك عقدته الجهات الأمنية في مكة المكرمة، ونقلته وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس). وأوضح البسامي، أن الجهات الأمنية أعادت 269 ألفًا و678 مقيما لا يحملون تصاريح دخول نظامية إلى مكة، و75 ألفًا و943 مخالفًا آخرين لأنظمة وتعليمات الحج، كما تم ضبط 252 حملة حج وهمية، و1239 ناقلًا مخالفًا، وإعادة 109 آلاف و632 مركبة مخالفة، دون تفاصيل بشأن الجهة التي عادوا إليها. وشدد على أ...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول
التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال