تفقد وزير النقل، السعيد سعيود، ميناء مستغانم، اليوم السبت، في إطار زيارة عمل قادته إلى الولاية، حيث استمع إلى عرض تقني مفصل حول وضعية هذا المرفق الحيوي، التحديات التي يواجهها، والآفاق المستقبلية لتطويره. وحسب بيان وزارة النقل، قدّم المدير العام لميناء مستغانم عرضًا تقنيًا شاملًا، تطرّق فيه إلى الوضعية الحالية للميناء من حيث المعطيات الأساسية كالغاطس، الأرصفة، الفضاءات المخصصة للمراقبة، وحظيرة المسافرين، إضافة إلى المنشآت المستغلة من قبل القطاعين العام والخاص، وحالة البنية التحتية. كما تم عرض مخطط الوضعية العامة للميناء، مسارات الولوج، ونطاق التدخل داخله. وبعد ذلك، ألقى وزير النقل كلمة أكد في...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول
التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال