ترأس وزير النقل، السعيد سعيود، اليوم الإثنين، اجتماعا تنسيقيا خصص لدراسة مشروع تهيئة وتوسعة ميناء مستغانم. وحسب بيان وزارة النقل، قدّم المدير العام لميناء مستغانم عرضا تقنيا شاملا، تناول فيه المحاور الأساسية لرفع الطاقة الاستيعابية للميناء، وتطوير البنى التحتية والخدمات اللوجستية، وتعزيز الربط الطرقي والسككي، وتحسين أنظمة التسيير والمراقبة، بما يتماشى مع المعايير الدولية الحديثة ويعزز من مكانة الميناء كمرفق لوجستي محوري. وكشف ذات البيان أن هذا المشروع سيشرف عليه مجمع "مدار" والمؤسسة الوطنية للأشغال العمومية، حيث أكد المديران العامان للمؤسستين العموميتين "استعدادهما التام للمساهمة في تجسيد هذ...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول
التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال