اقتصاد

الجزائر ترفع إنتاجها من النفط

القرار جاء في إطار اتفاق "أوبك +" الصادر اليوم.

  • 1939
  • 1:22 دقيقة
الصورة: اجتماع أوبك، وزارة الطاقة (فيسبوك)
الصورة: اجتماع أوبك، وزارة الطاقة (فيسبوك)

أعلنت وزارة الطاقة والمناجم والطاقات المتجددة، اليوم السبت، عن رفع إنتاج الجزائر من النفط بـ8000 برميل يوميا، ابتداء من شهر جويلية المقبل، وذلك في إطار اتفاق "أوبك +" الصادر اليوم. وذكر بيان لوزارة الطاقة والمناجم، أن "وزير الدولة، وزير الطاقة والمناجم والطاقات المتجددة، محمد عرقاب، شارك، اليوم السبت، عبر تقنية التحاضر المرئي عن بعد، في اجتماع وزاري ضمّ وزراء النفط لثماني دول أعضاء في مجموعة "أوبك+"، والتي بادرت منذ شهر أفريل 2023 بتنفيذ تعديلات طوعية على إنتاجها من النفط الخام". وقد شارك في هذا الاجتماع وزراء الطاقة والنفط لكل من المملكة العربية السعودية، روسيا، العراق، الإمارات العربية الم...

مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين

انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.

لديك حساب ؟ تسجيل الدخول

Placeholder