تم مساء أمس الأحد بالجزائر العاصمة، التوقيع على مذكرة تفاهم بين مجمع "سونارام" ومجمع "ليون" الماليزي، ترمي إلى تعزيز التعاون بين الطرفين في مجالات الاستكشاف والاستغلال المنجمي والصناعة الفولاذية، حسبما أفاد به بيان لوزارة الطاقة والمناجم والطاقات المتجددة. وجرت مراسم التوقيع على مذكرة التفاهم بمقر الوزارة، تحت إشراف كاتبة الدولة لدى وزير الطاقة، المكلفة بالمناجم، كريمة بكير طافر، الرئيس المدير العام لمجمع "سونارام"، بلقاسم سلطاني، اضافة إلى اطارات من الوزارة. ويأتي توقيع مذكرة التفاهم في إطار تنفيذ استراتيجية مجمع "سونارام" الرامية لتعزيز شراكاته مع المؤسسات الرائدة في قطاع المناجم، يضيف الم...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول
التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال