كشف وزير الأشغال العمومية والمنشآت القاعدية، لخضر رخروخ، اليوم الإثنين، عن مدى تقدم أشغال خط السكة الحديدية المنجمي الشرقي الرابط بين ولاية عنابة وبلاد الحدبة (ولاية تبسة)، الممتد على مسافة 422 كلم بمسار مزدوج. وجاء ذلك خلال زيارة عمل قادته إلى ولاية عنابة ركز فيها على معاينة المقطع الشمالي من هذا المشروع الاستراتيجي الذي يربط بين عنابة وبوشقوف (ولاية قالمة) على طول 54 كلم ويُنجزه مجمع من المؤسسات العمومية. وحسب بيان وزارة الأشغال العمومية، عاين الوزير مدى تقدم أشغال إنجاز نفق T3 عند النقطة الكيلومترية 30 (PK 30)، وورشة إنجاز منشأة فنية بطول 100 متر على مستوى وادي سيبوس (PK 24)، إلى جانب...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول
التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال