وجه وزير الأشغال العمومية والمنشآت القاعدية، لخضر رخروخ، اليوم السبت، تعليمات صارمة بضرورة تسريع وتيرة الأشغال في مشروع إنجاز الطريق الرابط بين الطريق الاجتنابي الجنوبي والطريق الاجتنابي الثاني، من مركب محمد بوضياف نحو بلدية خرايسية، مرورا بالعاشور ودرارية بالجزائر العاصمة. وشدد الوزير خلال زيارة فجائية قادته إلى ورشة المشروع، على ضرورة احترام الآجال التعاقدية وتنصيب أعمدة الإنارة العمومية دون تأخير. وعاين الوزير مرفوقا بوالي ولاية الجزائر، محمد عبد النور رابحي، الأشطر الثلاثة للمشروع الممتد على طول 10 كيلومترات، حيث ينطلق الشطر الأول من محول 5 جويلية إلى العاشور على مسافة 2.6 كلم، بينما يمتد...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول
التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال