شارك كاتب الدولة لدى وزير الطاقة، المكلف بالطاقات المتجددة، نور الدين ياسع، في فعاليات القمة والمعرض العالمي للهيدروجين 2025، المنعقدة بمدينة روتردام الهولندية، خلال الفترة الممتدة من 20 إلى 23 ماي 2025، على رأس وفد يضم مسؤولين من الوزارة وإطارات من مجمع سوناطراك. وحسب ما أفاد به بيان لوزارة الطاقة والمناجم، مساء اليوم الثلاثاء، فقد "سجلت الجزائر حضورا مميزا في هذا الحدث العالمي من خلال جناح وطني يسلط الضوء على الإمكانات الكبيرة التي تزخر بها في مجال الهيدروجين الأخضر، والمشاريع الجاري إنجازها، والفرص الاستثمارية المتاحة في قطاع الطاقات المتجددة." وقد استقطب الجناح الوطني اهتمامًا واسعا من ق...
مقال مؤرشفهذا المقال مخصص للمشتركين
انضموا إلينا للوصول إلى هذا المقال وجميع المحتويات، لا تفوتوا المعلومات التي تهمكم.
لديك حساب ؟ تسجيل الدخول
التعليقات
شارك تسجيل الدخول
الخروج
التعليقات مغلقة لهذا المقال